إدارة الجودة :
يتضمن عمل إدارة الجودة بالشركة وضع برنامج و قواعد التحكم الأساسية والمعايير المحددة لامتياز الخدمة من حيث الإنتاجية والجودة ومن بين تلك القواعد والمعايير برامج العمل اليومية والأسبوعية، الشهرية والسنوية، بما في ذلك الوقت اللازم للإنتاجية ونوعية الإنتاج والتي يتم قياسها من خلال وباستخدام سبع أدوات من خلال قياس توقعات العملاء ومدى ملائمة النتائج لتلك التوقعات. هذا بالإضافة إلى برامج التدقيق الشهرية والسنوية التي تتم مع العميل للتحقق من النتائج المخطط لها وتدار هذه القواعد والمعايير، وخطط التدقيق بالكمبيوتر من خلال الشركة.