شركة ترو للخدمات العامة

شركة ترو للخدمات العامة تقدم لسيادتكم نبذة عن الشركة وتعريف مختصر عن طبيعة نشاطاتها وأهدافها ورؤيتها المستقبلية والبرامج التى يتم تنفيذها فى المواقع المختلفة للشركة .
هناك العديد من الأسباب التي تؤدى إلى اهتمامنا بمكافحة الآفات بل وجعلها من الأولويات فى حياتنا وذلك لأن هذه الآفات قد تسلب منا حياتناأو تدمر منشاتنا .لان الآفات ناقلة للامراض . فالفئران ممكن أن تحمل العديد من الأمراض أو تنشرها بما فى ذلك "السالمونيلا"، فيروس هانتا "Hanta "ووباء الطاعون .ومنذ عدة سنوات مضت انتشر وباء الطاعون أو الموت الأسود عن طريق البراغيث التي تواجدت على الفئران المصابة .ويمكن أن تنشر الحشرات وبخاصة الذباب الأمراض .كما تؤكد الأبحاث أن بإمكان الذباب أن ينشر العديد من الأمراض التي تصيب الإنسان .وبالنسبة للطيور فإنها تسبب الأمراض بسبب مخلفاتها.

افضل شركة ابادة حشرات بمصر

كما أن حاجتنا إلى غذاء ومستلزمات آمنة وصحية وعدم المعاناة من وجود الافات بالمنشات من أهم الأسباب التي تحتم علينا مكافحة الآفات كما أننا نساهم فى منح الشركات لشهادات الجودة المختلفة حيث أن جميع المواصفات تلزم الشركات بوجود برنامج معتمد دوليا ومحليا لمكافحة الافات.

كذلك هناك العديد من الأسباب الاقتصادية

فالآفات ممكن أن تتلف المنتجات والمنشات . وفى الدول النامية حيث يعانى سكانها من نقص الغذاء وبعض شعوبها من الفقر والجوع تتلف الآفات كميات كبيرة من الغذاء. كما أن بعض الأشخاص لديهم فوبيا من بعض الآفات مثل الصراصير والفئران وبالطبع الثعابين والعقارب. مما سبق يتضح أن الآفات تسبب أضرار مادية واقتصادية ومعنوية لذا يتحتم علينا مكافحتها.